أليجري يُعلن غياب نجم يوفنتوس عن السوبر الإيطالي
سبورت 360 -
Getty

موقع سبورت 360 – أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، أن المدافع المغربي المهدي بنعطية لن يتمكن من المشاركة في كأس السوبر الإيطالي، يوم الأربعاء القادم ضد ميلان، بسبب الإصابة التي عصفت به قبل بداية لقاء بولونيا.

حجز نادي يوفنتوس تأشيرة العبور إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا، بعد فوزه على بولونيا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، ضمن فعاليات دور الـ16.

وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع (فوتبول إيطاليا): أشعر بالرضا والسعادة بعد الفوز والتأهل، لأنه لم يكن من السهل التغلب على بولونيا في مباراتنا الأولى بعد العطلة الشتوية”.

وتابع في نفس السياق: “مباراة الأربعاء (السوبر) ستكون قوية وصعبة للغاية، هي مباراة واحدة فقط وسبق وأن فقدناها من قبل بركلات الترجيح، لذلك نأمل على الأقل ألا نصل إلى الوقت الإضافي وركلات الجزاء”.

وأردف المدرب الإيطالي: “مويس كين لاعب شاب يحتاج إلى مزيد من التطور لكنه كان جيداً اليوم، وبينازولا يتمتع أيضا بأداء جيد بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة”.

واختتم أليجري تصريحاته بالقول: “بنعطية تعرض للإصابة بالتهاب في الفخذ أثناء الإحماء اليوم، لذلك لن يتمكن من المشاركة في جدة، نحن بالفعل سنلعب بدون أندريا بارزالي لكن نأمل في عودة جواو كانسيلو”.