المصري يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة
الشروق نيوز -

بورسعيد.. إيهاب أبو المعاطي
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:12 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 11:12 م

اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الجمعة على أحد ملاعب العين السخنة تدريباته استعداداً لمباراته التي تجمعه مع فريق سموحة في الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدِ السبت 16 مارس الجاري على ستاد الجيش بالسويس .

وحرص الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال خلال المران على وضع اللمسات النهائية على الخطة التي سيخوض بها الفريق المباراة وأعطاء التعليمات والتوجيهات الخاصه لكل لاعب بحسب الأدوار والمهام.

وشهد المران تركيز شديد من الجميع سواء أعضاء الجهاز الفني أو من كل اللاعبين وتركزت أغلب تعليمات المدير الفني لفريقه على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية وتوالت التعليمات الفنية خلال التقسيمة التي اختتم بها المران والتي شهدت تنفيذ العديد من الجمل الخططية التي تدرب عليها الفريق خلال الأيام الماضية .

هذا ومن المقرر أن يعقد إيهاب جلال المدير الفني محاضرة فنية للاعبيه مساء اليوم وهي التى سيتم التأكيد من خلالها على الواجبات المحدده بلاعبي كل خط من الخطوط الثلاثة .

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطه ويسعى لتحقيق الفوز من أجل العوده للمربع الذهبي واستعادة المركز الدرابع الذي يحتله فريق المقاصة مؤقتاً.



إقرأ المزيد