أتلتيكو مدريد يدرس تقديم شكوى ضد رونالدو
شبكة أطلس سبورت -
  • منذ 4 دقائق
حجم الخط

عقد مجلس إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اجتماعاً اليوم الجمعة من أجل دراسة تقديم شكوى ضد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بسبب احتفاله المثير للجدل يوم الثلاثاء الماضي في ملعب أليانز ستاديوم.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن الجميع في أتلتيكو مدريد يشعر بالضيق الشديد إزاء الطريقة التي احتفل بها كريستيانو رونالدو في نهاية مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عندما وضع يديه على عضوه التناسلي.

واعتبرت الصحيفة أن اللفتة التي قام بها اللاعب البرتغالي تشبه تماماً الاحتفال الذي قام به دييجو بابلو سيميوني بعد تسجيل الهدف الأول في مباراة الذهاب في ملعب واندا متروبوليتانو ، مما كلفه غرامة بقيمة 20.000 يورو للسلوك غير اللائق.

وتكمن الاختلافات بين احتفال رونالدو وسيميوني حسب الصحيفة بأن المدرب الأرجنتيني قام بذلك أمام جماهيره ، وهو أمر يمكن رؤيته بوضوح من الصور ومن تصريحاته بعد المباراة ، بينما فعل رونالدو ذلك في وسط الميدان وأمام أعين الكاميرات عندما قال “أبناء العاهر***”.

وبسبب هذه الإهانات والإيماءات التي حدثت في نهاية اللقاء ، يفكر أتلتيكو مدريد وفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو وصحيفة “آس” بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم احتجاجاً على تصرفات المهاجم البرتغالي الغير مقبولة حسب وصفه.

وفي حالة معاقبة كريستيانو رونالدو على هذه التصرفات ، يمكن أن تكون شكل العقوبة بقيمة مالية كما في حالة المدرب دييجو بابلو سيميوني ، أو الإيقاف من مباراة واحدة إلى ثلاث مباريات في حال ثبوت قيام اللاعب البرتغالي بالتحريض على العنف.

مشاركة على:




إقرأ المزيد