الخطيب فى حفل التتويج بالدوري 41:الأهلي لن يتدنى لمستوى مهاجميه..ونتمسك بتطبيق القانون
الشروق نيوز -

عمرو فهمي
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 9:43 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 9:43 م

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رسائل ضمنية للجماهير الحمراء وكل منتسبي النادي، بأن النادي لن يتنازل عن حقوقه ضد أي تجاوز في حقه، وذلك على هامش كلمته خلال احتفالية تسلم النادي درع الدوري الـ41 الذي توج به في الموسم المنقضي.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين إدارة الأهلي ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي دأب على الهجوم على محمود الخطيب، ومجلس الإدارة الأحمر، في الفترة الماضية، وهو ما دعا مجلس الأهلي للتقدم بعدة بلاغات إلى النائب العام، بجانب إرسال عدة شكاوى إلى رئيس ديوان رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان واللجنة الأوليمبية واتحاد الكرة وجهات أخرى.

وقال الخطيب في كلمته خلال الاحتفالية: "توقفت مع (سلوجن) الحفل الذي دون على بوابة الدخول ويقول (الأهلي لا يعرف المستحيل)، بالفعل هذا الموسم كان صعبا للغاية، في بدايته تعرضنا لعدد كبير من الإصابات، ثم خضنا الكثير من المباريات في أوقات متقاربة وبشكل مضغوط، بجانب عدم حضور الجمهور، الذي هو شئ أساسي بالسنبة لنا".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة لاحظت أمر غريب خلال العامين الماضيين، وهو أن الرياضة تخرج من إطار المنافسة، وأن هناك من يحاول إفشال النادي الأهلي، البعض يعمل لأن يفشل الأهلي أكثر من أن ينجحوا وهو أمر غريب للغاية".

وأكمل: "لاحظت أيضا أن الأهلي بجماهيره ورموزه وجهازه الفني ولاعبيه يتعرضوا للتطاول بكل أشكاله وهو أمر ليس له علاقة بالرياضة، الأهلي قيمة كبيرة جدا، ولا يمكن أن يتدنى وينزل لهذا المستوى لأن هذا الأمر ليس من قيمة وقدر الأهلي".

وأوضح: "الأهلي يحصل على حقوقه بالقانون واللوائح المنظمة، لذلك نتمسك بالقانون وتفعيل اللوائح داخل اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية وسنسعى لهذا الأمر".

وأردف رئيس الأهلي: "من حق جماهير ولاعبي الأهلي أن يفرحوا، ولكن من اليوم نطفئ هذا النور وغدا نفتح نورا جديدا، لأن هذه طبيعة الأهلي الذي يبحث عن البطولات دائما".



إقرأ المزيد