اليوم.. تشيلسى في مهمة مواصلة انتصاراته أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي
الشروق نيوز -

محمد عبد المحسن
نشر فى : السبت 9 نوفمبر 2019 - 12:27 م | آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 12:27 م

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز، بست مباريات قوية، يفتتحها تشيلسى بمواجهة كريستال بالاس فى الثانية والنصف عصرًا على ملعب ستامفورد بريدج، فيما تقام 4 مباريات فى الخامسة مساءً، حيث يستضيف نيوكاسل يونايتد فريق بورنموث على ملعب سانت جيمس بارك، فيما يحل إيفرتون ضيفًا على ساوثهامبتون على ملعب سانت ميريز.

كما يلتقي وست هام يونايتد مع مضيفه بيرنلى على ملعب تيرف مور، فيما يواجه توتنهام فريق شيفيلد يونايتد على ملعب وايت هارت لين، وتختتم مباريات اليوم فى السابعة والنصف مساءً، عندما يستضيف ليستر سيتى فريق أرسنال على ملعب ووكرز.

ففى أولى مباريات اليوم، يستضيف تشيلسى، صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتى، فريق كريستال بالاس، صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

ويبحث تشيلسى عن تحقيق فوزه السادس على التوالى فى البطولة المحلية عندما يواجه كريستال بالاس، بعد أيام قليلة من الريمونتادا الكبيرة التى حققها الفريق أمام أياكس فى دورى أبطال أوروبا، حيث نجح فى قلب تأخره بنتيجة 1ــ4 إلى التعادل 4ــ4.

ومن المتوقع أن يبدأ فرانك لامبارد، المدير الفنى لتشيلسى مباراة اليوم بتشكيل مكون من كيبا أريزابالاجا فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى زوما، تومورى، أزبیلیكويتا، ماركوس ألونسو وفى خط الوسط، كانتى، كوفاسیتش، ويلیان، وفى الھجوم ھودسون أودوى، بولیسیتش وتامى أبراھام.



إقرأ المزيد