فابينيو: السيتي من أقوى الفرق في أوروبا.. ونبحث عن راحة البال قبل التوقف الدولي
الشروق نيوز -

الشروق
نشر فى : السبت 9 نوفمبر 2019 - 2:50 م | آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 2:50 م

يرى فابينيو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أن مواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد "مميزة" نظرًا لجودة كلا الفريقين، مع تواجد فرصة لحصد نقاط من منافس مباشر.

وأكد لاعب خط الوسط البرازيلي أن الريدز سوف يقدم كل شيء على أمل توسيع الفارق إلى تسع نقاط مع سيتي صاحب المركز الثاني، لكنه يعلم مدى صعوبة الاختبار.

وقال في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول :"إلى أي مدى أتطلع إلى تلك المواجهة؟ نعم لا شك في ذلك، إنها مباراة يتطلع إليها الجميع ويسعد الجميع بمشاهدتها، أظهر الفريقان خلال العام الماضي وهذا العام أنهما أقوى فريقين في الدوري. إنها مواجهة بين صاحب المركز الأول والمركز الثاني وليس هناك شك في أنها ستكون مباراة رائعة".

وأضاف :"من الجيد دائمًا دخول التوقف الدولي بالفوز. هذا يعطينا راحة البال بينما نحن بعيدون عن النادي لفترة من الوقت مع منتخباتنا الوطنية. سيكون من الرائع والاستثنائي أن نوسع الفارق لتسع نقاط، لكنها ستكون مباراة صعبة. لقد عملنا بجد من أجل هذه المباراة وسنبذل قصارى جهدنا حتى ندخل اللقاء في أفضل حالة ممكنة".

وأكمل فابينيو :"لقد أثبت سيتي أنه واحد من أفضل الفرق في أوروبا. وما فعلوه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم القليلة الماضية كان مذهلاً. لقد حافظوا على مستواهم هذا الموسم، وقد انضم لاعبون جدد لجعلهم أفضل، ونعلم أن سيتي لديه فريق يمكنه أن يسبب لنا المشاكل. لكن كما قلت، كان لدينا وقت لدراسة فريقهم وما هو أكثر من ذلك، نحن نلعب في آنفيلد وسنفعل كل ما في وسعنا للخروج بنتيجة إيجابية".



إقرأ المزيد