صحيفة: فايلر يرفض عودة أزارو.. وإدارة الأهلي تنتظر
الشروق نيوز -

محمود عيسى
نشر فى : الخميس 26 مارس 2020 - 6:49 م | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 6:52 م

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي، مدى رغبة مسئولي نادي الاتفاق السعودي، في الحصول على خدمات المهاجم المغربي وليد أزارو بشكل رسمي، أم تجديد فترة الإعارة، للموسم الجديد، بعد أن تم إيقاف جميع المسابقات الكروية في مصر والسعودية لحين تدارك خطر انتشار فيروس كورونا القاتل.

وكان أزارو قد رحل عن الأهلي، منتصف الموسم الحالي لينتقل إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر ينايرالماضي، على سبيل الإعارة.

وقامت إدارة النادي الأهلي، بالتعاقد مع السنغالي أليو بادجي من الدوري النمساوي، لزيادة القوة الهجومية للفريق في ظل استمرار انخفاض مستوى مروان محسن.

صحيفة " الرياضية" السعودية، أشارت اليوم الخميس من مصادرها الخاصة، أن إدارة النادي الأهلي تنتظر من إدارة الاتفاق توضيح مدى رغبتها في تفعيل بند أحقية شراء المدة المتبقية من عقد أزارو.

وأضافت المصادر نفسها، أن السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، لا يرغب في عودة اللاعب المغربي لعدم قناعته الفنية بقدراته، الأمر الذي يدفع مسؤولي النادي الأحمر لبحث حلول في تسويق عقده.

بعض الصحف السعودية، كانت خرجت في الأيام الماضية، تؤكد وجود رغبة من مسؤولي نادي الاتفاق في شراء عقد أزارو من الأهلي بداية من الصيف المقبل.

اللاعب المغربي، صاحب الـ24 عامًا نجح بعد انتقاله لصفوف الاتفاق السعودي في المشاركة بـ7 مباريات استطاع خلالهم تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف وحيد.



إقرأ المزيد