دوري المستقبل لكرة المضرب: المغربي لمين وهاب يتوج باللقب
سبور ماروك -

توج المغربي لمين وهاب بلقب البطولة الدولية (المستقبل) لكرة المضرب، التي تبلغ قيمة جوائزها ألف دولار، والمنظمة من طرف نادي سطاد المغربي بالرباط في الفترة الممتدة مابين 12 و20 نونبرالجاري .

وتفوق وهاب في المباراة النهائية على الاسباني سان مارتين لوبيز بجولتين لجولة واحدة (3-6، و7-5، و6-4)، في حين أحرزت الاسبانية غارسيا لوبيز لقب فئة الاناث بعد فوزها في المباراة النهائية على العمانية فاطنة النبهاني بجولتين لجولة واحدة (6-3، و2-6، و6-1).

وفي منافسات الزوجي عادت الرتبة الأولى في فئة الرجال للثنائي المكون من الاسباني كليمون غريغوري والروسي ايفان غاهوف، بعد تفوقهم في المباراة النهائية على الثنائي المكون من المغربي لمين وهاب والاسباني ريكينا جيرالدي بعد احتكامهم للشوط الفاصل (سوبر تاي بريك)، (2-6، و6-4، 15-13).

ولدى الإناث عاد اللقب للثنائي المكون من الرومانيتين كريستينا أدامسكو وديانا بعد هزمهما في المباراة النهائية للعمانية فاطنة النهباني والاسبانية أولغا باريس أزكواتيا بجولتين لجولة واحدة بعد الاحتكام للشوط الفاصل (سوبر تاي بريك)، (6-3، و1-6، و10-5).

وشارك في هذه البطولة المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة المضرب بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة، أحسن لاعبي فئة الأمل في العالم ينتمون لعشرين بلدا.

وتضمن برنامج هذه البطولة الدولية منافستين للرجال والسيدات، عرفت كل واحدة منها مشاركة 32 لاعب ولاعبة، بالإضافة إلى منافستين إقصائيتين بمشاركة 64 لاعبا ولاعبة، ومنافستين للزوجي مكونة من 16 فريقا.

وتشكل هذه المنافسات فرصة سانحة للاعبين المغاربة لجمع النقاط من أجل تحسين ترتيبهم على المستوى الدولي.

وم ع



إقرأ المزيد