فولغر يُجبر على التغيّب عن الجولات المقبلة
أوتوسبورت -

أُجبر دراج تك 3 ياماها الألماني يوناس فولغر على الانسحاب من جائزة اليابان الكبرى، الجولة 15 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2017، وسيعود فوراً إلى ألمانيا للخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية.

وخضع فولغر لمعاينة طبية من قبل الطاقم الطبي للبطولة يوم الأربعاء، ونُصح بالخضوع لمزيد من الفحوصات في ميونخ، وبالتالي باتت مشاركته في الجولتين المقبلتين في أستراليا وماليزيا موضع شك.

وقال فولغر: “جئت إلى اليابان وكنت متحمساً لهذه السباقات الثلاثة خارج القارة الأوروبية، لكنني أشعر بمرض كبير منذ جولتي ميزانو وأراغون”.

وأضاف: “بعد وصولي إلى هنا كنت أعاني من ضعف الطاقة لدي، حتى مغادرة غرفة الفندق كانت مستحيلة بالنسبة لي، ولسوء الحظ اضطررت للتغيّب عن بعض الأحداث التي نظمتها ياماها، وهذا أمر آسف له كثيراً”.

وأكمل: “التقيت بـ هيرفي [بونشارال، مدير الفريق] مساء الأربعاء واتفقنا على معاينة مع الأطباء يوم الخميس صباحاً. التقيت الطبيب شارت والطاقم الطبي للبطولة ونصحوني بالعودة إلى ألمانيا فوراً للخضوع لعدد من فحوصات الدم”.

وتابع: “لقد أُصبت بفيروس أبشتاين بار في الماضي وهناك احتمالية أنه عاودني مجدداً، لكن لا يمكنني التأكد قبل إجراء هذه الفحوصات في ميونخ. آسف حقاً لجميع أعضاء الفريق وياماها في سباق موطنهم وأود شكرهم على دعمهم المتواصل لي”.

ويحتل فولغر حالياً المركز الثامن في الترتيب العام لبطولة الدراجين برصيد 77 نقطة، وكانت أفضل نتيجة له في الموسم الحالي لغاية الآن هي تحقيق المركز الثاني على أرضه في ألمانيا.



إقرأ المزيد