براون متفاجئ ومندهش بأداء فورس إنديا في الموسم الحالي
أوتوسبورت -

أعرب المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون عن تفاجئه بالتأدية ‘المذهلة’ لفريق فورس إنديا في الموسم الحالي من البطولة. 

إذ حقق فريق فورس إنديا أفضل نتيجة له العام الماضي، عندما أنهى الموسم بالمركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

ورغم وجود تغييراتٍ جذرية في القوانين للموسم الحالي، إلا أن فريق فورس إنديا تألق كأحد أبرز فرق متوسط الترتيب، وليحتفظ بمركزه الرابع وبفارقٍ كبير أمام فريق ويليامز مع تبقي أربع جولات على نهاية الموسم.

يأتي ذلك بالترافق مع وجود استقرار كبير في مستوى تأدية الفريق، ووجود وتيرة تطويرية جيدة جداً. إذ سجل ثنائي الفريق سيرجيو بيريز وإستيبان أوكون النقاط سويةً في 13 جولة حتى الآن.

هذا الأمر دفع براون، والذي تم تعيينه بمنصبه مطلع العام الحالي مع استحواذ شركة ليبيرتي ميديا على حصص الأكثرية في الفورمولا 1، إلى الإعراب عن اندهاشه بمستوى تأدية فورس إنديا على مدار الموسم، وفي جولة اليابان أيضاً.

اقرأ أيضاً: أوكون: فريق فورس إنديا حقق أفضل نتيجة ممكنة في سوزوكا

حيث قال براون: “قدم فريق فورس إنديا أداءً قوياً في اليابان. إذ أن سباق سوزوكا شهد تسجيل سائقَي الفريق لنقاطٍ سويةً للمرة 13 في الموسم الحالي، وبالتالي من شبه المؤكد أن الفريق سيحصل على المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين للمرة الثانية، وهذا إنجازٌ مذهل بالتأكيد”.

وأكمل: “لا بد لي من تقديم التهنئة لهم لأنهم أظهروا أن المنظمة الجيدة، والاستخدام الفعال للموارد المتاحة، يمكنه أن يؤدي إلى تحقيق نتائج رائعة”.

وأشاد براون بتشكيلة السائقين القوية مع كل من بيريز وأوكون، إذ يعتقد أن قوة هذين السائقين تدفعهما لتقديم أفضل ما لديهما بشكلٍ مستمر.

وأضاف شارحاً: “كما أن تشكيلة السائقين مع إستيبان أوكون وسيرجيو بيريز تمثل مزيجاً قوياً، إذ أن التنافسية بينهما تؤدي إلى تقديم كل منهما لأفضل ما لديه. كما أنه من الرائع متابعة تلك المعركة المستمرة بينهما سباقاً تلو الآخر.



إقرأ المزيد