بوتاس لا يعتقد أن سرعة فيراري اختفت بشكل مفاجئ
أوتوسبورت -

لا يعتقد سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس بأن سرعة فيراري ‘اختفت بشكلٍ مفاجئ’ بعد الأداء المتواضع في تجارب الجمعة من جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث أظهر فريق مرسيدس تفوقاً واضحاً على كافة منافسيه، ومن ضمنهم فريق فيراري، في تجارب الجمعة في حلبة ألبرت بارك، وذلك رغم السرعة المذهلة التي أظهرتها سيارة فيراري ‘أس أف 90’ في التجارب الشتوية في حلبة برشلونة الإسبانية.

اقرأ أيضاً: هاميلتون: تأدية مرسيدس في تجارب أستراليا مشابهة للتجارب الشتوية

ورغم تفاؤل بوتاس، الذي أنهى الحصة الثانية من التجارب أبطأ من زميله لويس هاميلتون بـ 0.048 ث فقط، بمستوى أداء الأسهم الفضية، إلا أنه لا يعتقد بأننا رأينا سرعة فيراري الحقيقية بعد.

اقرأ أيضاً: لوكلير: لا داعي للذعر مع عدم الكشف عن سرعة فيراري بعد

حيث قال بوتاس: “كان هذا اليوم ممتعاً، وأنا سعيد لبدء أولى جولات التسابق في موسم 2019. استمتعت بالقيادة، وبالتأكيد كانت السيارة أفضل مما كان الحال عليه في التجارب رغم عدم وجود العديد من القطع الجديدة”.

وأكمل: “كان بإمكاننا استخلاص إمكانيات أكبر من السيارة، وكانت هذا اليوم من التجارب جيداً بالنسبة لنا”.

اقرأ أيضاً: فيتيل افتقر للثقة والارتياح بسيارته في تجارب أستراليا

وأضاف: “لا أعتقد أننا رأينا السرعة الحقيقية لكافة منافسينا حتى الآن. نعلم أن بإمكاننا تحسين تأديتنا، سواءً في الحصة التأهيلية أو السباق، ولكننا لا نعلم ما بإمكان بقية الفرق القيام به”.

وتابع: “فريق فيراري كان سريعاً جداً في التجارب الشتوية ولا أعتقد أن سرعتهم اختفت بشكلٍ مفاجئ. ربما اتبعوا برنامجاً مختلفاً في التجارب، سنكتشف الوضع الحقيقي في الحصة التأهيلية”.



إقرأ المزيد