تويوتا تنطلق أمام الجميع في سباق سبرينغ 1000 ميل
أوتوسبورت -

سجل سائق فريق تويوتا وبطل الفورمولا واحد السابق فرناندو ألونسو وزملاءه في السيارة رقم #8 كازاكي ناكاجيما وسيباستيان بويمي التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية لسباق سبرينغ 1000 ميل، سادس جولات موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” 2018-2019.

وسجل ألونسو 1:40.513 د، وهذا التوقيت هو الأسرع طوال نهاية الأسبوع، وبذلك يتقدم على السيارة رقم #7 التي يقودها مايك كونواي، خوسيه ماريا لوبيز وكاموي كوباياتشي بفارق 4 أعشار من الثانية.

المركز الثالث على شبكة الانطلاق كان من نصيب سيارة فريق أس أم بي رايسنغ رقم #17 التي يقودها كل من ستيفان سارزان، سيرغي سيروتكين وإيغور أورودشيف، حيث سجلوا 1:42.730 د، بينما كان المركز الرابع من نصيب فريق ريبيليون والسيارة رقم #3 التي يقودها كل من ناثانيال بيرتون، طوماس لورانت وغوستافو مينزيس.

أما المركز الخامس فانتهى لصالح سيارة فريق أس أم بي رايسنغ الثانية التي يقودها ميخائيل آليشن، فيتالي بيتروف وبراندون هارتلي، وأمام سيارة فريق ريبيليون الثانية والثلاثي نيل ياني، ماتياس بيتشي وبرونو سينا في المركز السادس، في حين كان المركز السابع والأخير في الفئة النموذجية الأولى من نصيب فريق دراغون سبيد.

وسينطلق فريق جاكي شان رايسنغ من المركز الأول في الفئة النموذجية الثانية “أل ام بي 2″، حيث سجل ثلاثي السيارة رقم #38 غابريال أوبري وستيفان ريكيلمي التوقيت الأسرع، وأمام السيارة الشقيقة رقم #37 التي يقودها ويل ستيفنز وديفيد هاينماير هانسون.

وفي فئة “جي تي إي” المحترفين، ينطلق فريق بورشه والسائقان كيفن إيستري ومايك كريستنسن من المركز الأول، في حين كان المركز الأول في فئة “جي تي إي” الهواة من نصيب فريق ديمبسي بروتون والثنائي كريستيان ريد ومات كامبل.



إقرأ المزيد