لوكلير سعيد بإسكات منتقديه بعد الفوز بسباقين
أوتوسبورت -

أعرب سائق فريق فيراري شارل لوكلير عن سعادته بإسكاته لكافة المنتقدين مع تحقيقه لسلسلةٍ من النتائج القوية في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن لوكلير، وعندما كان يشارك في موسمه الأول في الفورمولا 1 العام الماضي مع فريق ساوبر (ألفا روميو) حصل على ترقيةٍ للانتقال إلى فيراري ومزاملة سيباستيان فيتيل بدءاً من 2019.

رأي: تألق لوكلير يزيد من الضغط الهائل على فيتيل

ومع وجود العديد من المشككين بصحة قرار فريق فيراري، وإن كان الوقت مبكراً لانتقال لوكلير إلى أحد فرق الصدارة، فإن المونيغاسكي سجل سلسلةً من النتائج المذهلة في الموسم الحالي وتفوق على زميله في الفريق سيباستيان فيتيل، كما أنه فاز بسباقَي بلجيكا وإيطاليا.

اقرأ أيضاً

شارل لوكلير هو روجيه فيدرير الفورمولا 1

تاريخ شوماخر ‘قد يكرر نفسه’ مع فيراري ولوكلير

حيث قال لوكلير: “بداية هذا الموسم لم تكن سهلةً إطلاقاً، وارتكبت بعض الأخطاء، ولا أريد إيجاد الأعذار بخصوص ارتكاب تلك الأخطاء”.

وأكمل: “لكنني نضجت بشكلٍ كبير منذ بداية الموسم. أتفهّم كافة الانتقادات التي كانت موجهةً إلي العام الماضي بعد إعلان انتقالي إلى فيراري، كنت صغيراً في السن، وهذا هو الموسم الثاني فقط في الفورمولا 1 وسيكون من المبكر الانتقال إلى فيراري في هذه المرحلة”.

وأضاف: “لكن لا يمكنني سوى شكر فريق فيراري لثقتهم بي. كانت لديهم العديد من المعطيات التي قاموا بتحليلها لاتخاذ قرارهم”.

وتابع: “لم يكن قرار انتقالي إلى فيراري سهلاً بالتأكيد، ولكنني سعيدٌ بتحقيق مثل هذه النتائج لإسكات المنتقدين ولإثبات جدارتي وأنني كنت مستعداً أكثر مما ظن العديد”.



إقرأ المزيد