فيرشتابن غير قلق بخصوص مستقبله مع ريد بُل
أوتوسبورت -

أكد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه غير قلق بخصوص مستقبله مع الفريق مع انتهاء عقده في بطولة العالم للفورمولا 1 نهاية السنة المقبلة. 

إذ أن فيرشتابن يعتبر من أكثر المواهب الواعدة في الفورمولا 1 في الوقت الحالي. ورغم تواجده مع فريق ريد بُل، الذي يعتبر من الفرق الثلاثة الكبار، وإمكانية المنافسة على الفوز بالعديد من السباقات، إلا أن فيرشتابن لم يحصل على فرصة تشكيل تهديد حقيقي على اللقب.

ومع انتهاء عقده نهاية السنة المقبلة، هناك شكوك منذ الآن حول إمكانية رحيل فيرشتابن عن ريد بُل، خصوصاً وأنه كان مستاءً بشكلٍ كبير بعد سباقٍ وصفه بـ ‘الممل’ في روسيا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن لا يريد تقديم أية إلتزامات بعد 2020

فيرشتابن لا يكترث لهوية زميله في الفريق

فيرشتابن يثق أنه السائق الأكثر اكتمالاً على شبكة الانطلاق

حيث قال فيرشتابن: “لم أشعر بخيبة أملٍ بعد سباق روسيا، ولكن بالتأكيد لم أكن سعيداً وهذا أمرٌ متوقع لأن السباق كان مملاً للغاية بالنسبة لي”.

وأكمل: “أعتقد أن أي سائقٍ سيكون سعيداً في حال فاز بالسباق أو في حال كان سباقه مثيراً وتمكن من إنهاءه على منصة التتويج. بالتأكيد، السباقات القليلة الماضية لم تكن قويةً بالنسبة لنا، وأنا أثق بإمكانية تمتعنا بمستوى أداء أفضل ونحن نبذل مجهوداً كبيراً لتحقيق ذلك”.

وأضاف: “لكن سيكون من الخاطئ إن كنت سعيداً بعد سباق سوتشي أثناء حديثي مع وسائل الإعلام. لا بد لنا من الضغط سويةً، ولكنني لا أعلم ما سيحصل في المستقبل”.

وتابع: “لا أشعر بالقلق بخصوص ما سيحصل، أنا أريد الفوز، وأريد تقديم أفضل ما لدي على الدوام، وهذا ما يحاول الفريق القيام به أيضاً. علينا الانتظار”.



إقرأ المزيد