التوصل إلى تسوية للنزاع القضائي بين ريكاردو ومستشاره السابق
فورمولا 1 -

تقدم بيفيس بدعوى قضائية ضدّ ريكاردو في وقت سابق من هذا الموسم من أجل أتعاب ادعى أنه لم يتلقاها بعد انتقال الأسترالي من فريق ريد بُل إلى رينو.

لكن ريكاردو صرّح بأن الادعاءات غير عادلة، وأكد أنه سيتابع المسألة.

وبدا أن الأمور تسير في طريقها نحو المحاكم القضائية، لكن ريكاردو وبيفيس اتفقا على تسوية أنهت هذه المسألة.

حيث أجاب ريكاردو حين سُئِل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" على هامش جائزة اليابان الكبرى إن كانت المسألة قد انتهت: "نعم. انتهى كل شيء. لقد وضعنا المسألة خلفنا. لقد حُلّت بشكل كامل".

وتابع: "لا يمكنني الخوض في التفاصيل، لكننا التقينا نحن الاثنين وأنهينا المسألة. وليس بطريقة سيئة أو أيّ من هذا القبيل. في الحقيقة لقد انتهت المسألة بشكل أكثر لطفاً بكثير مما كان يبدو عليه الأمر قبل عدة أشهر".

اقرأ أيضاً:

وبينما كانت تلك المسألة من اختصاص محامي ريكاردو، لكنه اعترف بشعوره بالارتياح لإنهائها في أسرع وقت ممكن كي لا تصبح مصدر تشتيت لتركيزه.

فقال: "حتى الآن، لم تؤثر تلك المسألة عليّ في الحقيقة، لكنها لو تواصلت عاماً أو عامين - لأنني لا أعلم كم من الممكن أن تطول مثل هذه الأمور - حينها بالتأكيد كانت لتؤثر عليّ في نهاية المطاف".

وأكمل: "أريد حصر تركيزي بأكبر شكل ممكن. وحتى لو لم تكن تظنّ أن المشاكل تؤثر عليك، لكنها تؤر. لذا أنا مسرور لوضع المسألة خلفنا الآن".

وحين سُئِل إن كان قد ارتاح لتسوية المسألة، أجاب ريكاردو: "نعم، بالنسبة لنا نحن الاثنين، لأنها ليست مشكلة تودّ بقاءها. لم تكن مريحة. أعتقد أننا نحن الاثنين مرتاحان".

وكان بيفيس قد عمل مع ريكاردو خلال السنوات الماضية وساعده في قرار انتقاله من ريد بُل إلى رينو.

لكنهما افترقا في الفترة الشتوية الماضية وذلك حين قرر ريكاردو سلوك مقاربة مختلفة في طريقة إدارة مسيرته المهنية.



إقرأ المزيد