بوتاس يتوقع تحسنا جيدا في أداء مرسيدس مع التحديثات
أوتوسبورت -

أعرب سائق فريق مرسيدس فالتيري بوتاس عن تفاؤله بأن التحديثات التي يجلبها فريقه ستحقق تقدماً ملحوظاً في الأداء بدءاً من جائزة اليابان الكبرى، الجولة 17 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق مرسيدس شهد تراجعاً في مستوى تأديته منذ انتهاء العطلة الصيفية وبدء مجريات القسم الثاني من الموسم الحالي، بالترافق مع التفوق الملحوظ لـ فيراري وانطلاق الفريق الإيطالي من المركز الأول أربع مراتٍ متتالية.

ورغم أفضلية سرعة فيراري في جولة سوتشي، إلا أن الفوز كان لمصلحة لويس هاميلتون وفريق مرسيدس من خلال ظروفٍ استثنائية، ولذلك فإن الأسهم الفضية قررت جلب حزمة من التحديثات الانسيابية في حلبة سوزوكا من أبرزها تعديلات في الجنيحات المحيطة بالفتحات الجانبية ومقصورة القيادة، وتعديل الصفائح الجانبية للجناح الأمامي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

عدم جلب تحديثات مؤخراً جزء من خطة مرسيدس

فريق مرسيدس يجلب تحديثاتٍ بسيطة إلى جولة سوزوكا

هاميلتون يريد التغلب على فريق فيراري بأفضل حالاته

حيث قال بوتاس: “نحن نجلب حزمةً جيدةً من التحديثات في هذه الجولة. سنختبرها في تجارب الجمعة لتقييم فعاليتها، لكننا نثق أنها ستحقق تقدماً ملحوظاً في مستوى تأديتنا”.

وأكمل: “من الصعب معرفة مدى التقدم بالتأكيد، ولكن لدينا توقعات وافتراضات، ومن المرجح وجود مكاسب جيدة. سنرى ما سيحصل. سيارة الموسم الحالي جيدة، ولكن حلبة سوزوكا لديها تحديات مميزة بالفعل”.

وأضاف: “هناك العديد من الخطوط المستقيمة الطويلة التي ستؤدي إلى تأخرنا بعض الشيء مقارنةً مع فيراري، حيث ستكون الأفضلية لهم في تلك المناطق. لكن في الوقت ذاته، هناك مقاطع مليئة بالمنعطفات، وهي نقطة القوة بالنسبة لنا والتي نأمل بأن تصبح وتيرتنا أفضل فيها مع القطع الجديدة”.

وتابع: “من المرجح أن أداء فيراري سيبقى قوياً في الحصة التأهيلية، بينما سيكون هناك تقارب كبير في مستوى الوتيرة في السباق”.



إقرأ المزيد