فريق ماكلارين يثق أن لديه رابع أفضل سيارة
أوتوسبورت -

يعتقد مدير فريق ماكلارين أندرياس سيدل أنه ‘أصبح من الواضح’ أن لدى فريقه رابع أفضل سيارة في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق ماكلارين حقق قفزةً نوعيةً في مستوى تأديته في الموسم الحالي مقارنةً مع الأعوام الماضية. ومع تبقي أربع جولات على نهاية الموسم، فإن الفريق يتواجد في صدارة فرق متوسط الترتيب، بالمركز الرابع في بطولة العالم للصانعين، متقدماً بـ 33 نقطة على فريق رينو المصنع.

وبعد سلسلةٍ من النتائج الجيدة في السباقات القليلة الماضية، فإن سيدل يثق بأن لدى فريقه رابع أقوى سيارة في الموسم الحالي، وأن بإمكانهم الآن ضمان إنهاء الموسم بهذا المركز بالترافق مع العمل على سيارة السنة المقبلة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

تغيير في نهج تصميم سيارة ماكلارين السنة المقبلة

نوريس متفائل بحظوظ ماكلارين لجولة المكسيك

بيريز يثق بتقدم رايسنغ بوينت لتصدر متوسط الترتيب

حيث قال سيدل: “هناك العديد من الإيجابيات بالنسبة لنا. من الواضح أن مستوى أداء السيارة يتحسن باستمرار، كما أننا نستوعب تأدية السيارة بشكلٍ أفضل”.

وأكمل: “كان مستوى تأديتنا جيداً في جولة اليابان. أنا سعيدٌ بأسلوب تعامل فريق ماكلارين مع تحديات تلك الجولة عندما أُقيمت الحصة التأهيلية والسباق في يومٍ وحيد، هذا الأمر تطلب إجراء العديد من التعديلات في إجراءاتنا ولكن كان بإمكاننا التأقلم مع كافة هذه التحديات. أنا سعيدٌ بأسلوب عمل الفريق بأكمله مع السائقين”.

وأضاف: “نستمر بتوسيع أفضليتنا في ترتيب بطولة العالم للصانعين، وأصبح من الواضح خلال الجولات القليلة الماضية بأن لدينا رابع أقوى سيارة على شبكة الانطلاق”.

وتابع: “لدينا كافة الأدوات لضمان الحصول على المركز الرابع في ترتيب بطولة العالم للصانعين مع نهاية الموسم، وهو ما سيكون إنجازاً مذهلاً بالنسبة لنا كفريق. لكن في الوقت ذاته، لا بد لنا من العمل على سيارة السنة المقبلة أيضاً”.



إقرأ المزيد