هاميلتون: عدم تهاون مرسيدس بعد الفوز باللقب كان ضروريا
أوتوسبورت -

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن عدم التهاون وعدم التوقف عن الضغط كان ضرورياً بعد الفوز بألقاب الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فريق مرسيدس تمتع، منذ بداية الموسم، بأفضليةٍ مريحة على كافة المنافسين، وكان من الواضح أنه المرشح الأبرز للفوز بلقبي السائقين والصانعين.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

روزبرغ: هاميلتون استفاد من هزيمتي له في 2016

هاميلتون متفاجئ بأفضلية مرسيدس في سباق أبوظبي

هاميلتون يعتقد أن تأديته في أبوظبي كانت الأفضل في 2019

ولكن رغم ذلك، فإن الفريق استمر بالضغط، ولم يتهاون حتى بعد فوزه بلقب الصانعين في جولة اليابان، وفوز هاميلتون بلقبه العالمي السادس للسائقين في جائزة الولايات المتحدة الكبرى، وذلك مع إنهاء الموسم بفوزٍ مريح بسباق جائزة أبوظبي الكبرى الختامية لموسم 2019.

حيث قال هاميلتون: “كان هذا الموسم رائعاً، حققنا سلسلةً مذهلةً من النجاحات سويةً. أعتقد أنه كان من الضروري بالنسبة لنا، بعد الفوز بلقبي السائقين والصانعين، عدم التوقف عن الضغط والاستمرار بنفس الوتيرة”.

وأكمل: “بصراحة، لا أعتقد أننا استخلصنا أقصى قدرات السيارة بشكلٍ مثالي. حاولنا، باستمرار، السعي إلى الضغط إلى أقصى الحدود وأعتقد أن تلك كانت الوسيلة الأفضل بالنسبة لنا لإنهاء الموسم بالأسلوب الصحيح”.

وأضاف: “جائزة أبوظبي الكبرى كانت جيدةً في ما يتعلق بوجود سيارة من فيراري، أخرى من ريد بُل، وأخرى من مرسيدس في المراكز الثلاثة الأولى، سواءً في الحصة التأهيلية أو في السباق”.

وتابع: “كما أن وجود العديد من السائقين اليافعين خلفي، هذا الأمر جعلني أشعر بانتعاشٍ كبير، وهذا رائع. أشعر بامتنانٍ كبير تجاه فريق مرسيدس الذي استمر بالضغط طوال الموسم، إذ كانت لدينا أهداف مشتركة سعينا إلى تحقيقها بأسلوبٍ مثالي”.



إقرأ المزيد