صلاح يشكر ليفربول على جائزة الأفضل .. ويتحدث عن كأس العالم واليونايتد
الشروق نيوز -

خالد عامر
نشر فى : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:41 م | آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:41 م

وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي شكره لإدارة ناديه وجماهيره على إختياره كأفضل لاعب في صفوف الفريق عن شهر سبتمبر الماضي.

صلاح أكد سعادته باللقب، مشيراً إلى أن اللقب يعطيه حافز أكبر للعمل بشكل أكثر جدية لتقديم مستوى يتناسب مع ثقة الجماهير والجهاز الفني بقيادة الألماني يورجين كلوب.

وتحدث صلاح خلال الإحتفالية التي أقيمت له بمقر النادي اليوم عن تأهل مصر إلى كأس العالم الذي غاب 28 عاماً منذ أخر تأهل عام 1990، ودوره في هذا التأهل، قائلاً: "لقد كان شعوراً لا يوصف، أن أساعد منتخب بلادي في تحقيق حلم غاب طويلاً هو شعور استثنائي بكل المقاييس".

وأضاف صلاح: "إنه شيء كبير بالنسبة لنا كمصريين، أن فخور للغاية وسعيد بتمثيل منتخب بلادي في هذا الحدث العالمي".

وتطرق صلاح للحديث عن مسيرته مع النادي عقب عودته من تجمع المنتخب، قائلاً: "لدينا مباراة هامة امام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، العالم أجمع سيشاهد المباراة، يجب علينا أن نواصل القتال للعودة مرة أخرى للمنافسة على الدوري الإنجليزي، علينا أن نعود مرة أخرى إلى الفوز".

وأضاف «فلاش» كما يطلق عليه جمهوره، قائلاً: "المباراة ستكون صعبة، خاصة مع غياب عنصر أساسي في الفريق مثل ساديو ماني، لقد تحدثت معه عندما كان مع السنغال وعرفت أنه أصيب، وهو خبر سيء بالنسبة لنا جميعاً، لكن هذه هي كرة القدم، نحن نلعب كل مباراة بروح قتالية عالية، لكن هذه المباراة تختلف، يجب أن نقدم 150% من مجهودنا لتحسين مركزنا في الجدول".



إقرأ المزيد