سموحة يصطدم بالاتحاد السكندري «قاهر الكبار»
الشروق نيوز -

حسين شعبان
نشر فى : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 10:44 ص | آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 10:44 ص

تستأنف اليوم ، لقاءات دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر ، في الخامسة مساء اليوم، الجمعة، عندما يواجه سموحة فريق الاتحاد السكندري باستاد الجيش في برج العرب ، في ديربي الإسكندرية .

وكانت فرق الإسماعيلي والزمالك ومصر المقاصة وإنبي وحرس الحدود ، قد تأهلت إلي دور الـ8 عقب تخطيها كلا من المقاولون العرب والإنتاج الحربي ووادي دجلة والمنصورة وطلائع الجيش علي الترتيب ، فيما تأجل لقاء الأهلي وبيراميدز .

فسموحة ، الذي يدخل المباراة تحت قيادة طارق يحيى ، يمر بمرحلة متذبذبة في النتائج في الدوري ، أدت إلي الإطاحة بعلي ماهر ، بعدما أخفق الفريق السكندري في الفوز طوال خمس مباريات ، تعادل في أربع وخسر لقاء وحيد أمام بتروجيت في أول مهمة فنية لطارق يحيى وتراجع ترتيبه للمركز السادس برصيد 20 نقطة .

ويسعى سموحة للفوز والتأهل لدور الـ 8 ومواجهة الاسماعيلي الذي تأهل علي حساب المقاولون العرب ، ويعتمد الفريق علي جهود عدد كبير من اللاعبين الاكفاء ، ابرزهم حسام حسن العائد من الاصابة ، بجانب الاثيوبي اوميد اوكري والناميبي شيلونجو والمدافع ياسر ابراهيم الذي يعد محاور اهتمام نادي الزمالك .

في المقابل يدخل الاتحاد السكندري ، اللقاء وهو يمر بمرحلة النتائج الجيدة ، بعد اطاحته بالكبار خلال المسابقات ، خاصة وان الفريق سبق واطاح بالترجي بالبطولة العربية ، قبل ان يكرر مفاجاته ونجح في إسقط الزمالك في دور ال16 في نفس البطولة ، وكان الاتحاد قد استطاع في الدوري الفوز علي الاهلي والاسماعيلي .

ويحتل الفريق السكندري المركز السابع برصيد 19 نقطة ، ويعتمد الاتحاد بقيادة حلمي طولان المدرب الكفء علي جهود الثلاثي الهجومي ، خالد قمر والغاني ايمانويل بناهيني والايفواري رزاق سيسيه .



إقرأ المزيد