أمير مرتضي: تصريحات عبد الحفيظ غير مسئولة..والزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة
الشروق نيوز -

نديم ناجي
نشر فى : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 1:18 م | آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 1:18 م

أبدى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ، دهشته من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن الزمالك ومحاولاته زيادة الاحتقان والتعصب بين ادارة الناديين والجماهير.

وأوضح المشرف العام لفريق الزمالك ، أن تصريحات مدير الكرة بالأهلي لا تتناسب نهائيا مع وضعه الحالي ، وانه يحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسئولي القلعة البيضاء من خلال تصريحات غير مسئوله ، مشيرا بأن ادارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صله على الإطلاق .

وأشار أمير مرتضى ، أن مدير الكرة بالأهلي مطالبا بمراجعه تصريحاته جيدا ، خاصة وان الزمالك لن يصمت طويلا على مثل التصرفات التى تهدف لاثارة فتنه كروية بين الجماهير ، مشيرا بأن الزمالك قادرا على الرد بمنتهى القوة والعنف على تلك التصريحات .

وأكد المشرف العام على فريق الكرة ، بان محمود الخطيب رئيس الاهلى ونائبه العامرى فاروق المفترض بانهما المسئولين عن التصريحات ، وليس مدير الكرة الذى يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك ، ومحاولة اثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه ولم نسمع في الاحتراف عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور .

وأكد المشرف العام على الزمالك ، بانه لم يخرج مسئول من ناديه بتصريحات عن الازمات والمشاكل المتواجدة داخل الأهلي ، لرفضنا تلك السياسية التي يلجأ لها حاليا مدير الكرة بالأهلي .

وتمنى أمير مرتضى ، أن يمر الأهلي من كبوته الحالية ، وان يعود للمنافسة مع الزمالك ، مطالبا من سيد عبد الحفيظ التركيز مع فريقه والابتعاد عن الزمالك ولن ننزل بمستوانا للرد عليه



إقرأ المزيد