مدرب الإسماعيلي: سنفوز على الإفريقي من أجل صورة الدراويش
الشروق نيوز -

زياد الميرغني
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:41 م | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:41 م

شدد البلجيكى سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للإسماعيلى على أن الفريق، سيلعب بجدية كاملة أمام الأفريقي التونسي رغم توديع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الدراويش ضيفا غدا على منافسه الأفريقي باستاد رادس، في ختام مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف يانيفسكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «سنقدم أفضل ما لدينا خلال تلك المباراة الصعبة ، نمتلك لاعبين موهوبين وعلى قدر كبير من الكفاءة لكنهم صغار في السن».

وواصل: «أزمة الفريق تتمثل في نقص الخبرات والتي ساهمت بشكل مباشر في توديع منافسات البطولة، بدليل أننا كنا الفريق الأفضل في مباراتي شباب قسنطينة ومازيمبي لكننا للاسف لم نفز».

وأتبع مدرب الإسماعيلي : «صعوبة المباراة تكمن في لقاء فريق يتطلع فقط للانتصار ، في رأيي أن تلك المواجهة تعد فرصة جيدة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين الذين سيعوضون الغيابات التي نعاني منها باستمرار في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات».

وواصل: «صحيح أننا ودعنا البطولة لكن لدينا هدف أساسي نلعب عليه وهو تحسين صورة النادي بجانب التحضير لاستكمال المشوار في المسابقات المحلية».

وأنهى البلجيكي يانيفسكي تصريحاته: «على كل لاعب تقديم أفضل ما لديه في الملعب، الفريق الأكثر ذكاء في استغلال الفرص هو من سيفوز بنقاط المباراة الثلاث».



إقرأ المزيد