صلاح يتحدث عن حلم أبطال أوروبا والسوبر وتجديد عقده مع ليفربول
الشروق نيوز -

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 11:32 ص | آخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 11:32 ص

تحدث محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الريدز، مشيرًا إلى أن التتويج يعد حلم للجميع، مشددًا على رغبته في الفوز ببطولة السوبر الأوروبي، والمقرر لها اليوم الأربعاء أمام نادي تشيلسي.

وكشف صلاح، في جزء من مقابلته الثانية مع "سي أن أن"، عما إذا كان سيجدد عقده مع ليفربول، قائلًا: "أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكراً للتحدث عن هذا الموضوع".

وحول شعوره بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، قال : "بطولة دوري أبطال أوروبا هي أكبر بطولة لكرة القدم والفوز به هو حلم لجميع الفرق واللاعبين والجماهير، فكان شيئًا عظيمًا، مضيفا أن الحلم أصبح حقيقة بالنسبة له بعد الفوز بالبطولة مع فريق ليفربول في يونيو الماضي".

وحول عدم إجراء فريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب أي تعاقدات كبيرة مع لاعبين جدد في الصيف، أكد أن "ذلك يثبت أن لدينا فريقا جيدا ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة، وهناك عدد كبير من اللاعبين هذا هو الأمر".

وعن مواجهة تشيلسي على لقب السوبر الأوروبي، قال صلاح: "أحب هذه المباريات، فهي مباريات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد (فرانك لامبارد)، ونحن نريد الفوز".

وحول سؤاله عن قول بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي "بطل الدوري الإنجليزي"، أن "الفوز بدوري الأبطال هو مثل الفوز بالقمار في الكازينو.. فهو قد يعتمد على بعض الحظ"، رد قائلًا: " لم أكن أعلم بأنه قال ذلك، ولكن أعتقد أن لو قدم له فرصة الخيار بين البطولات، فسيختار دوري أبطال أوروبا، وهذا هو رأيي، أنا لن أتحدث عنه ولكن هذا هو رأيي، لأنها أكبر بطولة كرة قدم والجميع يريد الفوز بها، وبالطبع الدوري الإنجليزي هو شئ كبير ولكن الأبطال هي أكبر بطولة".



إقرأ المزيد