بيريز يكشف تفاصيل فشل ضم مبابي وبوجبا إلى ريال مدريد
الشروق نيوز -

إبراهيم سعيد
نشر فى : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 10:16 ص | آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 10:16 ص

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، على محاولته التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتحدث بيريز، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، عن بعض الأمور المتعلقة بالنادي وأبرزها الصفقات، خلال اجتماعه مع شركاء النادي وأعضاء الجمعية العمومية، مدافعًا عن الصفقات التي أبرمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية: "النادي حاول تدعيم القائمة ولكن واجهنا صعوبات".

وأكد بيريز أن إدارة النادي بذلت جهدًا كبيرًا في إتمام صفقة اللاعب الفرنسي ولكن مانشستر يونايتد لم يسهل المفاوضات وعارض فكرة رحيله، قائلاً: «حاولنا التعاقد مع ليفاندوفسكي أيضًا لعدة سنوات ولكن المفاوضات لم تتم، الأمر مثله مثل بوجبا».

ورد بيريز على أحد الشركاء عندما طالبه بضرورة التعاقد مع لاعب فرنسي، يتمثل في كيليان مبابي بدلاً من بوجبا، قائلاً: «نعم حاولنا، ولكن لم يريدوا بيعه، وبالطبع يروق لنا لاعب فرنسي وسنكافح من أجله، ولكن لم يرغبوا في بيعه».

وركز الاجتماع على رحيل ماركوس يورينتي بعدما شددوا على ضرورة عدم بيعه خاصة أن المرينجي لا يمتلك بديل الآن لكاسيميرو، موضحًا: «كان بإمكانه الرحيل على سبيل الإعارة ولكنه فضل أن ينتقل بشكل نهائي، هذا ما أراده، وأخبر زيدان بأنه يحتاج للعب لهذا رحل عن النادي».

واعترف بيريز، برغبته في محاولة بيع جاريث بيل، جيمس رودريجيز وماريانو دياز، ولكنه لم ينجح في هذا الأمر لهذا سيضطر إلى تسجيل رودريجو جويس في الفريق الثاني «الكاستيا» خاصة أن قائمة الفريق تمتلك 26 لاعبًا.

ودافع بيريز عن اللاعبين على الرغم من سوء النتائج في الموسم الماضي، قائلاً: «علينا أن نتسم بالنقد الذاتي، ولكن أيضًا علينا النظر إلى قيمة ما حققناه، لقد فزنا بـ 4 دوري أبطال بينما حاولت بعض الأندية في الموسم الماضي الفوز بالتشامبيونزليج ولم ينجحوا».

وطالب رئيس المرينجي الجماهير بضرورة مساندة اللاعبين، قائلاً: «علينا التصفيق لهم إذا تفوقوا أكثر من إطلاق الصافرات ضدهم، خاصة أنهم لا يخافون وسيفوزون بالكثير من البطولات».

واختتم بيريز حديثه عن مستقبله في رئاسة النادي، قائلاً: «لست مرهقًا، لطالما أمتلك القوة لاستمراري وأشعر بدعم الجمعية العمومية بالطبع سأستمر في مهمتي».



إقرأ المزيد