جينيراسيون فوت: هزمنا الزمالك في معركة إدارية.. سنخوض مباراة الإياب في القاهرة
الشروق نيوز -

محمد مجدي
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 1:33 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 1:43 م

أكد تالا فال المتحدث الإعلامي لنادي جينيراسيون فوت السنغالي على أن الفريق سيخوض مباراة الإعادة أمام الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها 24 أكتوبر الجاري في القاهرة.

وقال تالا إن الفريق السنغالي لم يرفض خوض المباراة والدليل على ذلك ذهاب الفريق للملعب الذي تم تحديده في القاهرة «بتروسبورت» يوم السبت 28 من شهر سبتمبر ولكن تم منعه من الدخول لملعب المباراة، مضيفا "أثبتنا ذلك بتقدم محامي مصري بمحضر للشرطة لإثبات الحالة".

وأضاف "فزنا في معركة إدارية أمام الزمالك، وأظن أن الاتحاد الإفريقي عليه تصحيح القصور التي حدثت في الفترة المقبلة والتي ظهرت اختراق للقواعد الخاصة به".

وأتم "أعتقد أننا لن نذهب لأبعد حد وتصعيد الأمور لمحكمة التحكيم الرياضي بل علينا أن نحافظ على روح اللعب النظيف".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت الثلاثاء الماضي إعادة مباراة الزمالك وبطل السنغال يوم 24 من أكتوبر في القاهرة.

وأسفرت قرعة دورالمجموعات من دوري أبطال إفريقيا عن تواجد الفائز من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في المجموعة الأولى بجانب كل من: تي بي مازيمبي الكونغولي، بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، زيسكو يونايتد الزامبي أما الخاسر من هذه المباراة سيواجه إيزاك بطل بنين في ملحق دور الـ32 الثاني من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية الإفريقية».



إقرأ المزيد