النجم الساحلي: مباراتنا مع الأهلي مثل الكلاسيكو.. سنتأهل سويا لنهائي دوري الأبطال
الشروق نيوز -

محمد مجدي
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 2:15 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 2:34 م

يرى حموده بوعزة المدير التنفيذي للنجم الساحلي التونسي أن مجموعة الفريق في دوري الأبطال إفريقيا مميزة جدا حيث تضم أفضل الفرق الإفريقية.

وأسفرت قرعة دورالمجموعات من دوري أبطال إفريقيا عن تواجد النجم الساحلي في المجموعة الثانية بجانب كل من الأهلي، الهلال السوداني، وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

وقال حموده في تصريحات تليفزيونية أدلى بها عبر قناة «تايم سبورت»:" نعرف فريق الأهلي جيدا وكذلك الأمر للفريق المصري يعرف النجم جيدا ومواجهة النجم والأهلي دائما تكون مشوقه وذات طبع رياضي عالي".

وأضاف:" الهلال السوداني من أعرق الفرق في إفريقيا لكن مواجهتهم لن تكون صعبة من جانب النجم أو الأهلي والفريق الأجهز سيتأهل للدور الثاني من البطولة".

وواصل:" دور المجموعات يضم أندية محترمة مثل الأهلي والرجاء والوداد، وأؤكد أن النجم على أتم جاهزية لخوض مباريات دور المجموعات".

وأوضح:" من قراءتي للمجموعة النجم والأهلي سيتأهلان للدور المقبل من البطولة على الرغم من تواجد الهلال معنا في المجموعة ، الأهلي والهلال كتاب مفتوحان للنجم الساحلي، والفريق السوادني لن يكون مزعجا أو مقلقا".

وأتم "التقينا مع الأهلي في الماضي القريب أكثر من مرة، باتت بمثابة مباراة كلاسيكو، ويبقى دوري أبطال إفريقيا هو الهدف الأساسي للنجم وبطولة الدوري التونسي الهدف الثاني وكأس تونس الهدف الثالث وأتوقع تواجد النجم والأهلي في الدور النهائي".



إقرأ المزيد