اليابان تقسو على منغوليا بسداسية في تصفيات المونديال
الشروق نيوز -

د ب أ
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 6:56 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 6:56 م

فاز منتخب اليابان على ضيفه منتخب منغوليا 6 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، والتي شهدت فوز كبير لقرغيزستان على ميانمار 7 / صفر.

وفي المباراة الأولى سجل أهداف المنتخب الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة 22 ومايا يوشيدا في الدقيقة 29 ويوتو ناجاتومو في الدقيقة 33 وكينسوكي ناجاي في الدقيقة 40 وواتارو ايندو في الدقيقة 57 والبديل مينامينو كامادا في الدقيقة 82.

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة السادسة متفوقًا على منتخب طاجيكستان صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد المنتخب المنغولي عند ثلاث نقاط في المركز الرابع قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، اكتسح منتخب قرغيزستان ميانمار 7 / صفر.

وسجل أهداف منتخب قرغيزستان إدجار بيرنهاردت ثلاثة أهداف في الدقائق الخامسة والعاشرة و 87 من ركلة جزاء، فيما سجل ألميردون شوكوروف هدفين في الدقيقتين 19 و72، وجوسيلت أليكلوف هدفًا في الدقيقة 26 وفاليري كيتشن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول.

ورفع منتخب قرغيزستان رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث، فيما بقى منتخب ميانمار بدون رصيد من النقاط في المركز الآخير.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز طاجيكستان على قرغيزستان 1 / صفر في دوشانبي ومنغوليا على ميانمار 1 / صفر في أولان باتار، في حين شهدت الجولة الثانية فوز اليابان على ميانمار 2 / صفر في يانجون وطاجيكستان على منغوليا 1 / صفر في أولان باتار.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.



إقرأ المزيد