خاص - الشروق تكشف حقيقة تجدد إصابة محمود متولي
الشروق نيوز -

خالد الإتربي
نشر فى : السبت 9 نوفمبر 2019 - 2:12 م | آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 2:12 م

نفى مصدر مسئول بالنادي الأهلي حقيقة تجدد إصابة محمود متولي، لاعب الفريق الأول خلال معسكر الأحمر بالإمارات، مُشيرًا إلى أن اللاعب يسير وفقًا لبرنامجه العلاجي.

وكان محمود متولي قد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المحلي، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

وأكد المصدر في تصريحاته للشروق أن الأنباء التي يتم تداولها حول إصابة محمود متولي مجددًا وحاجته لخمسة أسابيع جديدة للتعافي منها غير دقيقة، موضحًا عدم وجودة أي نية لإجراء تعديل في البرنامج العلاجي والتأهيلي المعد له سابقًا.

وأشار المصدر إلى أن مدافع النادي الأهلي يسير وفقًا للبرنامج العلاجي المُعد له من الجهاز الطبي، مُؤكدًا أن متولي أجرى أشعة قبل السفر إلى الإمارات أثبتت التئام التمزق بنسبة 100%، وأن سفره مع بعثة الفريق كان للإعداد البدني والفني.

وعن حاجة اللاعب لخمسة أسابيع للتعافي من الإصابة، قال المصدر :"العلاجي التحفظي للتمزق في العضلات هو المتبع في كل البروتوكلات الطبية وبالتالي فإن مثل هذه الإصابات يجب ان يحصل المصاب فيها على الوقت الكافي للتعافي منها واللاعب أنهى 90% في من البرنامج الموضوع له".

وأتم المصدر تصريحاته الخاصة مُشيرًا إلى أن سبب تداول تلك التقارير هو توجه اللاعب من تلقاء نفسه إلى أحد الأطباء في دبي خلال معسكر الفريق، حيث نصحه الطبيب بتأخير العودة للتدريبات الجماعية.



إقرأ المزيد