أف سي مصر يفوز على الجونة بركلات الترجيح ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
الشروق نيوز -

محمد جلال
نشر فى : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 7:58 م | آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 8:12 م

نجح فريق أف سي مصر، في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2019 – 2020، بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء على الجونة بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "الكلية الحربية"، ضمن دور الـ32 للكأس.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى نهاية الوقت الأصلي، وبعد ذلك لجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية قبل اللجوء لضربات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية للفريق الصاعد حديثًا للأضواء.

دخل الجونة اللقاء بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: عمر رضوان، والدفاع: محمد نجيب، خالد صبحي، باسم علي، جوناثان نجويم، الوسط: أكرم توفيق، محمد محسن ليلة، إسلام محارب، آلان تشيامبادي، والهجوم: أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان.

في المقابل بدأ الجونة المباراة بتشكيل مكون من .. حراسة المرمى: عصام ثروت، وخط الدفاع: أحمد سعيد أوكا، محمد شبانة، أحمد يوسف، علاء عطا، وخط الوسط: شريف أشرف، هشام عبد الحميد، مصطفي سلطان، وخط الهجوم: أحمد الشيخ، ويلس الفيس، محمد نصر.

يذكر أن فريق مصر للمقاصة، كان قد تأهل بالأمس إلى دور الـ16 بعد الفوز على فريق فاركو بنتيجة 2-0، كما صعد وادي دجلة لنفس الدور بعد فوزه على فريق بيلا بنتيجة 4 – 0 .

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غدا الأربعاء على ستاد القاهرة، فريق الشرقية، ضمن دور الـ32 من كأس مصر، ويلتقي المقاولون العرب بنظيره فريق الجزيرة بمطروح.



إقرأ المزيد