عبد الغني: كهربا ليس مارادونا.. وسيعاقب مثل الحضري وكوليبالي
الشروق نيوز -

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأربعاء 15 يناير 2020 - 2:16 ص | آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 2:16 ص

أكد مجدي عبد الغني، مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، أن محمود عبدالمنعم (كهربا) لاعب الزمالك السابق، والأهلي الحالي سيعاقب من جانب الاتحاد الدولي "فيفا"، مشيرًا إلى أن العقوبة ستكون غرامة بدون إيقاف.

وقال عبدالغني، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "صدى البلد": "كهربا ترك نادي الزمالك أي فسخ التعاقد من طرف واحد، وهذا يعاقب عليه إذا تقدم نادي الزمالك بشكوى ضده مثلما تم عقاب عصام الحضري وكوليبالي"

وتابع: "الأهلي دفع مليون دولار للاعبه البرازيلي هندريك الذي رحل بعد أشهر قليلة، فالاتحاد الدولي أصدر حكما لصالح اللاعب".

وأضاف: " كهربا ابني، ليس مارادونا، فهو يجلس احتياطيا، الأهلي لم يكن بحاجة لكهربا لأنه يملك عدد لاعبين في مركزه، الفريق يحتاج لمدافعين أكثر من احتياجه لكهربا".

وأوضح: "هناك غرامة ضد كهربا دون إيقاف، حسب التعاقد، العقوبة ليست للهروب بل فسخ التعاقد، الأهلي ليس طرفا في الموضوع، لكنه أقحم نفسه بضم كهربا".

واختتم: " الأهلي يحتاج مدافعين بدلًا من كهربا، أزارو هداف الفريق يجلس احتياطيا، وعندما يشارك يسجل ويؤدي ما عليه، الأهلي كان الأولى بـ11 مليون يورو لبيع أزارو".



إقرأ المزيد