ديميرال يغيب عن يوفنتوس حتى نهاية الموسم بعد جراحة ناجحة في الركبة
الشروق نيوز -

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 15 يناير 2020 - 10:36 ص | آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 10:37 ص

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن لاعبه التركي ميريح ديميرال أجرى عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

ومن المتوقع أن يتماثل اللاعب للشفاء من الجراحة في عيادة هوشرم في مدينة إنسبروك النمساوية في مدة تتراوح من ستة إلى سبعة أشهر.

وتعرض اللاعب التركي الدولي للإصابة حينما سقط بعد ضربة رأس خلال فوز فريقه على روما 2/ 1 ، يوم الأحد الماضي، حيث خرج من المباراة بعد 19 دقيقة حيث حاول إكمالها دون جدوى.

وكان ديميرال سجل الهدف الأول لفريقه في المباراة مع حلول الدقيقة الثالثة، وهو أول هدف له في خمس مباريات مع يوفنتوس في موسمه الأول.

وكان ديميرال -21 عاما- انتقل إلى يوفنتوس قادما من ساسولو في يوليو الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 18 مليون يورو (20 مليون دولار )، حيث وقع عقدا يمتد حتى عام 2024.

وشارك اللاعب في 12 مباراة دولية مع المنتخب التركي، لكنه يبدو أنه سيغيب عن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، أمام إيطاليا في روما يوم 12 يونيو المقبل.

وكان نيكولو زانيولو لاعب وسط روما، تعرض لإصابة مماثلة يوم الأحد في نفس المباراة، حيث أجرى عملية جراحية في ركبته اليمنى يوم الاثنين، وباتت مشاركته في كأس أمم أوروبا 2020 غير مرجحة.



إقرأ المزيد