مانشستر يونايتد يتصدر سباق التعاقد مع سانشو
الشروق نيوز -

محمد ثابت
نشر فى : الخميس 26 مارس 2020 - 12:23 م | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 12:29 م

يقود مانشستر يونايتد سباق التعاقد مع جادون سانشو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 120 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

من المتوقع أن يترك الجناح الشاب صفوف بروسيا دورتموند هذا الصيف، في ظل إهتمام كبار أندية أوروبا في الحصول على خدماته.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» فإن مانشستر يونايتد يتصدر سباق التعاقد مع سانشو، وهم على أتم استعداد لدفع 120 مليون جنيه إسترليني للظفر بالموهبة الإنجليزية الشابة.

وانضم سانشو لصفوف دورتموند قادمًا من مانشستر سيتي، الغريم التقليدي لليونايتد، في عام 2017، وشهدت قيمته التسويقية إرتفاعًا كبيرًا خلال تلك الفترة، وتهتم العديد من الأندية على رأسها ليفربول وتشيلسي وبرشلونة ويوفنتوس، بالحصول على خدمات اللاعب.

ولكن المبلغ 120 مليون جنيه إسترليني قد يعتبره البعض مرتفعًا للغاية، مما يجعل مانشستر يونايتد يتحكم في الموقف بعض الشئ، حيث يرى أن المبلغ يتناسب مع عمر اللاعب والقدرة التي يمكن أن يضيفها للشياطين الحمر.

وإذا نجح مانشستر يونايتد في التوقيع مع سانشو، فإنه بذلك سيحطم الرقم القياسي المادي السابق لإنتقال لاعب إلى صفوفه، بعد صفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا والتي بلغت 89 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن سانشو قد سجل 16 هدفًا مع دورتموند هذا الموسم في جميع المسابقات، قبل أن يتوقف الدوري الألماني بسبب فيروس كورونا المستجد.



إقرأ المزيد