صامويل إيتو: «صلاح من أفضل لاعبى العالم ولا يقل عن ميسى ورونالدو»
الشروق نيوز -

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأحد 11 فبراير 2018 - 1:02 م | آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 1:02 م

أشاد صامويل إيتو أحد أساطير الكرة الإفريقية ومنتخب الكاميرون والمحترف حاليًا في نادى كونيا سبور التركي ، بالنجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنه يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، وأوضح أن صلاح يصنف حاليًا ضمن الفئة الأولى فى تصنيف لاعبي العالم مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة.

وقال صامويل إيتو: «محمد صلاح يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ويقدم مستويات رائعة مع ليفربول الإنجليزي، وعلى الصعيد الشخصي أشعر بالسعادة لرؤية نجوم القارة السمراء وهم يتألقون في ملاعب العالم».

وأضاف النجم الكاميروني في تصريحات لصحفية «صن» البريطانية: «محمد صلاح استحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، وأتمنى أن يواصل حصد تلك الجائزة في السنوات المقبلة، صلاح بإمكانه أن يكون أسطورة من أساطير ليفربول»  .

ومن جانبه قال النجم الإيفوارى ديديه دروجبا لاعب نادي تشيلسي السابق، عن النجم المصري: «دائمًا ما أرى محمد صلاح لاعبًا جيدًا كنا نعرف جميعًا أنه سيصبح لاعبًا رائعًا، وأعتقد أنه يعمل مع مدرب جيد منحه الثقة ومزيد من المسئولية».

واستكمل الفيل الإيفواري حديثه قائلًا: «بالنظر إلى المنتخب المصري سنجده أفضل لاعب، وفي إيطاليا تألق بشكل جيد مع روما، والآن عاد إلى إنجلترا ويقدم مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول، وأعتقد أن بقاء صلاح في ليفربول سيمنحه المزيد من النجاح عن الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة».

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع الريدز منذ انتقاله مطلع الموسم الحالي من نادي روما الإيطالي مقابل 38 مليون إسترليني، حيث يحتل وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا بالتساوي مع سيرجيو أجويرو وخلف المتصدر هارى كين بـ 23 هدفًا

وأصبح صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك في 25 مباراة فقط، كما رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول في جميع البطولات خلال الموسم الحالي.



إقرأ المزيد