كلوب مدافا عن صلاح: تسجيل الأهداف ليس الأهم
الشروق نيوز -

محمد عبد المحسن
نشر فى : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 11:28 ص | آخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 11:28 ص

واصل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الدفاع عن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق في ظل الانتقادات التي يتعرض لها خلال الموسم الحالي.

ولم ينجح جناح الفريق الإنجليزي، سوى في تسجيل 9 أهداف حتى في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي.

واضطر كلوب لتغيير صلاح في الربع الأخير من مباراة الأحد الماضي أمام إيفرتون والتي انتهت لصالح الريدز بهدف دون رد.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم أمام بيرنلي والتي نشرتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «ليس عليًّ تكرار ذلك، ليس لدي أي تأثير على طريقة حكم الناس على تلك الأمور، هذا هو الحال، نحن نعيش في عالم حر، كل شخص يستطيع الحكم على الأمور».

وأضاف: «كل شيء جيد، أعتقد أن محمد صلاح سجل سبعة أهداف حتى الآن في الدوري، من سجل أكثر منه.. أوباميانج؟ نعم، وقد سجل هدفين في مباراة آرسنال الأخيرة، ومن ثم لا يوجد أي شخص يبتعد عن صلاح بـ15 هدفا»

وتابع: «الموسم أمامنا، علينا جميعًا أن نبدأ من جديد، يمكنك أن تأخذ أي شيء على أنه أمر لا بد منه، وتظن أن الأمور سهلة، كل شخص يحكم كما يشاء».

وأردف المدرب الألماني: «صلاح كان بإمكانه أن يسجل أكثر مع الفرص المتاحة لديه، ولكن لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، فقط أخبره أن عليه أن يحاول أن يكون مستعدًا للمباراة التالية، وأن يحاول أن يبذل قصارى جهده، وبعد ذلك سيتم تقييمه بعد الموسم».

ووجه كلوب حديثه لصلاح قائلًا: «بإمكانك تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن هذا الأمر ليس الأكثر أهمية بالنسبة لنا».

ويتربع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد عشرة أهداف، أمام سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج لاعبا مانشستر سيتي، هاري كين مهاجم توتنهام، جلين موراي من برايتون وكاليوم ويلسون لاعب بورنموث بثمانية أهداف لكل لاعب.



إقرأ المزيد