ريال مدريد في تحدي قوي أمام فياريال الليلة
شبكة أطلس سبورت -
  • منذ 1 دقيقة
حجم الخط

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره فياريال في العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري الإسباني “ليجا”، في المباراة التي يسعي خلالها الميرينجي لاستمرار صحوته المحلية وتحسين مركزه في جدول ترتيب الليجا.

ويفتقد ريال مدريد الإسباني جهود ماركوس يورنتي الذي يغيب بعد تعرضه للإصابة في مران الميرينجي، ويغيب عن صفوف ريال مدريد بخلاف يورنتي الثنائي ماركوس أسينسيو وماريانو دياز للإصابة أيضا، بينما يستعيد جهود البرازيلي كاسيميرو الذي بات جاهزا للمشاركة من الناحية وتبقي مسألة مشاركته بيد الأرجنتيني سنتياجو سولاري، والذي قد يشركه علي حساب يورنتي الذي كان يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة.

ويتطلع ريال مدريد إلي تحقيق الفوز علي فياريال لتكون بداية قوية وفاتحة خير للعام الجديد، بعدما أنهي عام 2018 بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية، وهي ما ستمنح لاعبي الفريق الملكي ثقة كبيرة وترفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة فياريال التي يعول عليها سولاري كثيرا في استمرار انطلاقته القوية بالليجا.

في المقابل، يسعي فياريال لإيقاف صحوة الريال وهو ما أكده لويس جارسيا المدير الفني الذي أكد أن ريال مدريد فريق لا يُمكن إيقافه عندما يلعب بشكل جيد ، وعندما يكون الفريق سيء ينتصر أيضاً. الان هم بحالة جيدة ولكن اركز على فريقي، وعلي الرغم من أن الر يال خصم صعب جداً ، ولكن نحن بحالة خطرة ونريد تحقيق الفوز أو التعادل .

ومن المقرر أن تشهد المباراة قيام لاعبي فياريال بتنظيم ممر شرفي للاعبي ريال مدريد احتفالا بتتويجهم بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالإمارات علي حساب العين الإماراتي.

مشاركة على:




إقرأ المزيد