جوائز جلوب سوكر.. رونالدو يفوز بجائزة أفضل هدف لعام 2018
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – اعترف فابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي أنه لم يصدق رجل الأعمال خورخي مينديز ، عندما أخبره بأن اللاعب كريستيانو رونالدو يريد التوقيع مع فريق السيدة العجوز.

وانضم المهاجم الدولي البرتغالي إلى فريق البيانكونيري في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو ، لكن هذه الصفقة كانت تطبخ على نار هادئة قبل ذلك الوقت بكثير.

وقال فابيو باراتيسي خلال مشاركته في مؤتمر جلوب سوكر في دبي : “رونالدو هو رونالدو ، ليس هناك الكثير لأقوله عنه ، نحن سعداء به ليس فقط من الناحية الفنية ، بل لأنه يعمل بجد كل يوم وهو مثال يحتذى به”.

وحول الأهمية التي أضافها كريستيانو رونالدو إلى تشيكلة يوفنتوس وأجاب : “عندما ترى بأن اللاعب رقم واحد يعمل بهذه الطريقة ، يشعر الجميع بأنهم ملزمون بالقيام بنفس الشيء ، وبذلك يحدث تغيير إيجابي”.

وفيما يتعلق بالطريقة التي تم بها التعاقد مع رونالدو واضاف : “لقد حدث كل هذا بسرعة كبيرة ، لقد كان انتقالاً تاريخياً ، نحن بحاجة إلى شكر رئيس يوفنتوس وريال مدريد ، لأن بيع لاعب كهذا ليس سهلاً”.

وتابع بقوله : “أول اتصال كان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لقد أخبرني خورخي مينديز أن رونالدو يريد التوقيع مع يوفنتوس ، اعتقدت أنها مزحة ، ثم التقينا لمناقشة عقد كانسيلو وجلب رونالدو مرة أخرى ، عند هذه النقطة أدركت أننا يمكن أن نفعل ذلك ، وقد ذهبت للتحدث مع الرئيس أندريا أننيلي”.