سيميوني: انتزعنا تعادلا مستحقا من فريق يسعى للفوز باللقب الأوروبي
الشروق نيوز -

د ب أ
نشر فى : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 8:59 ص | آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 8:59 ص

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بفريقه الذي نجح في انتزاع التعادل "أمام فريق يكافح من أجل الفوز باللقب" ، في إشارة للتعادل الثمين 2 / 2 مع يوفنتوس الإيطالي في بداية مسيرة الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضح سيميوني :"عدنا في المباراة أمام فريق حاول الفوز في المباراة وسيكافح بالتأكيد من أجل الفوز باللقب".

وكان يوفنتوس تقدم بهدفين نظيفين لكن أتلتيكو رد بهدفين وانتزع التعادل علما بأن هدف التعادل 2 / 2 جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وعلق سيميوني على عدم استقرار مستوى خط دفاع فريقه ، قائلا : "هدفان أمام إيبار وآخران في مباراة الريال ومثلهما في مواجهة يوفنتوس... مع فترة الإعداد الجيدة قبل بداية الموسم والبداية الجيدة في الدوري الإسباني ، هذا الفريق يحتاج لبعض الوقت".

وأوضح : "افتقدنا في الشوط الأول للقدرة على الوصول بالكرة لمناطق مهمة في الملعب. وكان لدينا شعور بأننا لا نستطيع ترجمة أدائنا إلى فرص ومن ثم إلى أهداف".

وأضاف :"في الشوط الثاني ، سجل يوفنتوس هدفين كان أولهما لا يمكن تصديقه والثاني كان رائعا. ولكننا لم نفقد الأمل في المباراة. بدأنا في اللعب بشكل أكبر في العمق وصنعنا بعض المواجهات المباشرة الفردية مع مدافعي يوفنتوس حتى انتزعنا التعادل الذي كان مستحقا للغاية".

وأشار سيميوني : "أعتقد أننا واجهنا منافسا قويا للغاية يتمتع بخبرة هائلة. كنا بحاجة إلى منح بعض لاعبينا مزيدا من الخبرة بمثل هذه المباريات" ، موضحا أن الأداء سيتحسن وأن اللاعبين سيكتسبون هذه الخبرة بمرور الوقت.



إقرأ المزيد