ميسي: أود البقاء في برشلونة طوال حياتي.. وعودة نيمار صعبة لسببين
الشروق نيوز -

إبراهيم سعيد
نشر فى : السبت 19 أكتوبر 2019 - 8:32 ص | آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 8:32 ص

قال ليونيل ميسي الجمعة إنه يود "الاستمرار طوال حياته" مع برشلونة، لكن إذا وقع عقدا بذلك فيفضل أن يتأكد أولا أنه سيكون قادرا على المنافسة والشعور بأنه في حالة "بدنية" جيدة.

وأكد ميسي خلال مقابلة مع محطة (راديو مترو) من الأرجنتين، والتي نقلت تصريحاته بها صحيفة "آٍس" الإسبانية: "لا أعلم كيف ستكون حالتي، لا أريد التواجد هنا لو لم أكن على ما يرام. ساستمر في المنافسة، طالما كنت قادرا بدنيا على تقديم أداء واللعب ومواصلة القتال من أجل الهدف، وليس البقاء لأن لدي عقدا ويمكنني فعل ذلك طيلة حياتي".

وأضاف "أود البقاء هنا طيلة حياتي"، ليذكر بالتصريحات التي أدلى بها في سبتمبر الماضي حين أقر بأنه لا يريد توقيع عقد طويل مع فريقه، بل تجديده سنويا.

وتطرق نجم البرسا إلى زميله السابق في الفريق نيمار وإمكانية عودته، رغم عدم حدوث هذا الأمر خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخير، حيث كشف "الأمر صعب للغاية، أولا لأنه من الصعب عليه أن يخرج من هناك، ثانيا بسبب الطريقة التي رحل بها من هنا" إلى باريس سان جيرمان.

وكشف "هناك الكثيوين داخل النادي والأعضاء لا يريدون رؤيته هنا مجددا"، معتبرا أن المشاعر المعادية للنجم البرازيلي "مفهومة"، قبل أن يعود ويوضح أنه "على المستوى الرياضي، فإن نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم وسيكون إضافة كبيرة بالنسبة لنا".



إقرأ المزيد