كلوب: جميع الفرق في دوري الأبطال قادرة على توجيه ضربات قوية لنا
الشروق نيوز -

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 3:40 م | آخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 3:40 م

يرى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن كل فريق في دوري الأبطال قادر على توجيه ضربة قاضية لمنافسيه، لكنه لا يشعر بالقلق من أن ليفربول سيخوض مواجهة جينك بكل تركيز.

ويستضيف الريدز، منافسه جينك على ملعب آنفيلد اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كلوب في تصريحاته لموقع ليفربول :"هناك عمل يتعين علينا القيام به الليلة، ولا يجب علينا التركيز في أي أمر آخر. رأينا ما حدث الموسم الماضي، وكيف كانت المباراة الأخيرة في دور المجموعات، لتودي بنا خارج البطولة".

وأضاف :"أي مباراة في دوري الأبطال، هي معركة ذات وزن ثقيل، كل فريق تواجهه لديه القدرة على ضربك، إذا تعاملت مع الأمر بطريقة خاطئة، سوف تخسر بلا شك".

وأكمل :"لا اهتم بما يحدث في أي مجموعة أخرى. من المؤكد أن الترتيبات لمرحلة ما بعد المجموعات، ستبدأ عقب المباراة الأخيرة من دور المجموعات".

وواصل الألماني قائلًا :"ليس لدي أدنى شك بشأن تعامل فريقي مع مباراة الليلة، نعرف جيداً كيف هي ليالي دوري الأبطال، سواء داخل آنفيلد أو خارجها، نحن ناد لا نتعامل مع هذه الليالي على أنها أمر مسلم به، ويجب أن يظهر هذا في أدائنا. وأنا أعني الجميع، من موظفين للاعبين لجهاز فني لجمهور. يجب أن نأتي جميعاً إلى هنا ونظهر أفضل ما لدينا".

وأتم قائلًا :"إذا لم نتعامل مع مواجهة جينك بجدية، سنكون بذلك نجازف بمستقبلنا في المنافسة التي نحبها. إذا كنا قد تعلمنا شيء من الموسم الماضي، سيكون أن دوري الأبطال مسابقة لا تفوز بها في النهائي فقط، بل تفوز بها في كل دقيقة تخوضها في البطولة".



إقرأ المزيد